AR EN

نهجنا
ونموذجنا

إدارة دورة إيرادات
في كل خطوة على الطريق

إدارة دورة إيرادات مرنة تنطلق بمنشأتك ولا تُعيد اختراع العجلة من واقع خبرتنا، يُعد وجود خط أساس موثوق لقياس الأداء، وعملية إعادة تصميم ذات طابع رسمي، وإدارة مشاريع منضبطة أمورًا بالغة الأهمية.

تتبنى صلات، بالاستفادة من المنهجيات التي أثبتت جدواها، نهجًا مدروسًا ودقيقًا لتحليل وتحسين مكونات دورة الإيرادات الأساسية حيث يقيِّم مستشارونا دورة إيرادات الشريك، ويقارنوها بمؤشرات الأداء الأساسية الرائدة في المجال، وينفذون التوصيات الرامية إلى تحقيق نتائج مالية قابلة للقياس.

صممنا نهجًا من خمس مراحل لتنفيذ إدارة دورة إيرادات ناجحة

الذي يتضمن:

1التقييم
المسبق

نتعاون مع العملاء ونراجع بيانات الأداء ذات الصلة لنحدد ونوثق التحديات المتصورة لوضع نطاق أولي للمشروع.

2تقييم
خطط الاساس

نجري تقييمًا تشغيليًا مفصلاً لمكونات دورة الإيرادات المستهدفة، ونقارن أداء المؤسسة بالممارسة الرائدة في المجال، ونحدد الفرص، ونوصي بخطة عمل لتحسين الأداء. يشمل التقييم:

الذي يتضمن:

● تقييم عمليات دورة الإيرادات الحالية لاكتشاف المشاكل الاستراتيجية، والتشغيلية، والتكنولوجية

● دراسة عمليات دورة الإيرادات الحالية وتقييم نموذج الإدارة والتوظيف

● مقارنة الأداء التنظيمي لمؤشرات الأداء الأساسية بالممارسة الرائدة في المجال

● وضع خطة عمل ذات طابع رسمي وخارطة طريق لتحقيق النجاح المالي

4وضع
خطة التنفيذ

نحدد خطة مشروع تحسين دورة الإيرادات بالتعاون مع فريق إدارة العميل لتحديد نشاط دورة الإيرادات ووضع الخطوات اللازمة لتحقيق أهداف دورة الإيرادات الأساسية ، بمجرد إضفاء الطابع الرسمي عليها، خارطة طريق لنجاح دورة الإيرادات.

3عرض
خطة العمل

بناءً على نتائج التقييم، نقدم خطة عمل مخصصة رسمية لكبار مسؤولي العميل لتحسين أداء دورة الإيرادات تشمل التوصيات الرسمية ذات الأولوية، والخطوات المطلوبة للتنفيذ، والنتائج المرجوة.

5التنفيذ

يضفي فريقنا المتمرس المتعدد التخصصات الطابع الرسمي على أنشطة التنفيذ، وخطط المشروع، وأدوات المراقبة عبر عمليات صارمة تؤدي إلى نتائج يمكن التنبؤ والوثوق بها وتضمن تحقيق المراحل الهامة.

كما يرفع فريقنا تقارير منتظمة إلى كبار مسؤولي العميل تتعلق بأربعة مجالات أساسية:

● تحديثات أسبوعية / نصف أسبوعية لحالة / أداء المشروع

● المخاطر المحددة المرتبطة بخطوات المشروع

● توصيات تخفيف المخاطر

● التعاون المطلوب بشأن الخطوات التالية

تتضمن خدماتنا التأكد من أن إدارتنا لدورة إيرادات الرعاية الصحية تجعل نظام دورة الإيرادات ونظام تكنولوجيا المعلومات يعملان بشكل متزامن حتى تتمكن من تحقيق عائد استثمار أكبر.

نقل
الدراية التقنية

ننفذ نهجنا في نقل المعرفة باستخدام مزيج من الاستراتيجيات والتكتيكات التالية:

1النقل
الاستراتيجي:

● مواءمة استراتيجية الأعمال ومبادرات نقل الخدمات، وتوجيه تنفيذ إدارة دورة الإيرادات عبر المؤسسة.

● التأكد من توفير إجراءات التخفيف الكافية للمخاطر وتوافر الضوابط.

● رعاية البرنامج.

2النقل التشغيلي:

● التنسيق، والتواصل، والرقابة بين المعنيين بالعملية.

● توفير نقل المعرفة وإدارتها.

● تحديد الفرص وتمكين تجميع الطلبات.

● مواءمة متعددة الوظائف لمختلف المناطق والبائعين.

3النقل التكتيكي:

● إدارة مستويات الخدمة.

● إدارة العلاقات، والأداء، والموارد.

● إدارة النطاق والتكامل، والعقود، والمخاطر، والمشاكل.

● إعداد التقارير، وعقد الاجتماعات، وإدارة التصعيد

احجز معنا الآن للتقييم المسبق لدورة إدارة الإيرادات
الخاص بمنشأتك

اتصل بنا